Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية المنيا التعليمية >> الاخبار >> اجتماع وكيل الوزارة مع مديرى الادارات

اجتماع وكيل الوزارة مع مديرى الادارات


اجتمع اليوم الثلاثاء الموافق 29 /5 / 2018 السيد الاستاذ / محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا مع السادة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري عموم ديوان المديرية والعلاقات العامة بحضور الأستاذ / صفوت جارح وكيل المديرية والدكتور على عبد السلام / مدير عام التعليم العام .بشان الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة 2017 / 2018م .
صرح محمد عزب أن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة بالمنيا (78 )لجنة على مستوى المحافظة وعدد الطلاب اللذين سوف يؤدون امتحان الثانوية العامة هذا العام ( 32246 ).
أكد وكيل الوزارة على ضرورة المتابعة المستمرة لجميع المدارس التى بها لجان امتحانات الثانوية العامة وتجهيزها على أعلى مستوى من إنارة وتهوية ومياة ونظافة اللجان والحمامات ومروحة بكل لجنة وإصلاح المقاعد والديسكات من أجل تهيئة مناخ مناسب للطلاب أثناء الامتحانات.
كما نبه وكيل الوزارة مشددا بضرورة إعداد تقرير يومى بالتفصيل عن متابعة مدير عام الإدارة ووكيل الادارة والتوجية المالى والاداري والمتابعة والامن والمراحل للمدارس بكل إدارة تعليمية قبل بدء الامتحانات من أجل إنهاء الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة فورا .
كما شدد سيادتة بضرورة التأكيد على تشغيل التليفون الارضي بالمدارس قبل بدء الامتحانات.
كما شدد أيضا بضرورة الانتهاء من تجهيز كافة الاستراحات اللازمة بكل إدارة تعليمية على أعلى مستوى من إجل إستقبال المعلمين وتهيئة مناخ مناسب لإقامة المعلمين أثناء فترة الامتحانات بمحافظة المنيا .

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله