Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية المنيا التعليمية >> الاخبار >> من أجل مصر انزل وشارك

من أجل مصر انزل وشارك

من اجل مصر ومن اجل الاجيال الحالية والقادمة ، ومن اجل تراب مصر الاغلي من الذهب ، والاهم من الروح ، كانت تلك هي الروح التي انطلقت من الكلمات التي القاها الحاضرون في ذلك الحفل المهيب الذي نظمته مدرسة المنيا الثانوية الميكانيكية العسكرية ، تحت رعاية السيد اللواء الوزير /عصام البديوي –محافظ المنيا ، والسيد الاستاذ /محمد محمود عزب –وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا وبحضور كلا من السيد الدكتور / صفوت الجارحي –وكيل المديرية ، والسيد الدكتور / علي عبد السلام –مدير عام التعليم العام ، وفضيلة الشيخ / محمود جمعة ، والقص /بولس نصيف .
وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، أعلنت ، بدء تنظيم عددً من ندوات التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمبادرة ( أنزل . شارك انتخابات الرئاسة 2018 ) داخل المدارس؛ لإكساب الطلاب روح الانتماء والمشاركة ومشاركتهم في حث ذويهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر.
وقال محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، في تصريحات له، إن "المبادرة"، ستستمر حتي يوم 25 مارس الجاري؛ للتأكيد علي حرية التعبير عن الرأي ليكونوا مواطنين فاعلين وصالحين في مجتمعهم، موضحًا أنّ "المبادرة"، تتضمن تنظيم الندوات داخل المدارس مع قيام الإعلام التربوي بدوره في نشر الوعي بين الطلاب وعمل لقاءات توعية إضافية مع الأهالي خارج المدرسة.

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله